و عليكم السلام بنت سوريا ❤ فعلا الوقت اللي بقضيه أنا بسماع قصتك و الله ممتع و لا أروع 😊 ياريت الكل متفق معي على محبتك و محبة قناتك الله يشرح صدرك و يسعد قلبك و يعطيك حتي يرضيك ❤❤
البقاء لله فى والدك ووالدتك والله يعاملهم بالإحسان لا بالميزان ويتولاهم بواسع رحمته ويعفو عنهم ويكون وكيلهم فيما تركوا ويربط على قلوب محبيهم ويحسن عزاءهم ويجعلهم من الصابرين المحتسبين ويثبت عليهم عقولهم ودينهم ويأجرهم فى مصيبتهم بحق "إنا لله وإنا إليه راجعون".
و عليكم السلام مشتركة جديدة بقناتك صرلي اسبوع بسمعلك وعجبني سردك بالقصص وبشجعك تنزلي قصص صبح و مسا وطبعا عم كشكش الفيديو بلايك قبل ما اسمع القصة لانو بعرف قصصك رائعة وفيها عبرة الله يرحم امك وابوكي ويرحم والداي وبالنسبة لقصة اليوم عندي قناعة بعمري شو ماكان وبحب عيش العمر الي انا فيه ما بحب صغر حالي واخد عمري وعمر غيري وبعتذر طولت عليكي 😅 ❤❤❤❤
شكرا على القصة الجميلة عندي تعليقين بس حبيت انبه ح يكون فيه حرق للقصة عشان المتابعين البيقروا التعليقات قبل القصة تخلص ما تنخرب عليهم الأول انه ليلي كانت حاسة بفراغ كبير و السبب اعتقد هو البعد عن الدين لأنه الروح لازم نغذيها و اذا الغذاء كان غلط كانت دي النتيجة. اما التاني بالنسبة للتسلسل و الالقاء ممتاز كالعادة و استمتعت كتير تسلمي يا غالية ، انا بسمع قصص كتير و بحب لمن يكون في غموض لنهاية القصة و احداثً غير متوقعة يعني مثلا لو حكينا انه ليلي اتعرفت على شباب بس بدون ذكر السائق و يكون مجهول لأنه القصة من ناحية بوليسية ما فيها كتير اجتهاد و تعقيد و القاتل اعترف بكل سهولة ف لو اخرنا ترتيب التفاصيل بإنه في يوم وجدت ليلي مقتولة و بعدين جا السائق و اعترف ح تكون صدمة لي كمستمع و ح اكون عايزة اعرف ليه هو قتلها و بعدها نرجع بالزمن و نكشف الحصل عكس تسلسل الاحداث الحالية كان واضح انه ح يقتلها بس على العموم بحب قصصك كتير و ما بفوت ليك قصة اتقبلي مروري ♥️
الله يرحم اموات المسلمين جميعا وانا والدي توفى بنوفمبر ٢٠١٧. العمر اله حق و لازم الواحد يعيش كل مرحلة بمرحلتها و ما يوقف عند مرحلة معينة و خلص هاي شغلة مش بإيد الإنسان ولازم يتماشى مع الواقع و سبحان الله في ناس كبار بالعمر و في تجاعيد بوجههم الا انه بس تتطلع فيهن بترتاح نفسيا و بتشوف البرائة و السماحة على وجوههم مع انك ما بتعرفهم وعلى النقيض بتشوف ناس و العياذ بالله بس تشوفهم بتحس انه عم بتطلع على كيس بلاستيك و شامم شوية نار فتجعلك كله سوا و ليلي لو شغلت مخها بربع ليرة كان ما وصلت لهون يعني الله منعم عليها كان فيها تعمل شغلات كتيرة تملى فيها وقت هالفراغ المدمر اللي ما بيجيب لصاحبه الا الدمار اذا ما استغله صح بما انها محرومة من الأطفال كان فيها تفتح مدرسة او حضانة او ملجأ أيتام منه بتحاول تعوض إحساس الأمومة ولو بنسبة بسيطة و منه بتشغل حالها بشي مفيد أو أي مشروع تجاري لانه مهما كان معها مصاري فلا بد في يوم من الأيام انها تخلص أو تصير مصيبة بالبلد و ما تقدر تستعمل فلوسها زي ما حصل بلبنان بأزمة المصارف و الواحد ما كان فيه يسحب بالشهر اكتر من ١٠٠ دولار من حسابه و طبعا الترباية من الأساس غلط ولهيك إستمر الغلط لحتى أنهى حياتها بهالطريقة المأساوية أما الذئاب البشرية اللي كانت عم بتحوم حواليها لحتى تستفيد ماديا من مازن و جر شو شعوره لما الناس تشوفهم مع بعض و تعرف حقيقة هالعلاقة القائمة على المصلحة في أحسن الأحوال الناس راح تنظرله نظرة اشمئزاز أما نادين الله يصلحها يعني شو استفادت من قتل ليلي انها تبعد عن زوجها و النتيجة انه نادين كمان راح تبعد عن زوجها و اولادها و راح تفوت السجن لكم سنة المفروض تلوم زوجها مش ليلي بالخيانة بالنهاية ليلي شو ما كانت بتضل شخص غريب عنها و لكن زوجها و أبو اولادها هو القريب الها ليلي أنا كنت متوقعلها انه واحد صعلوك تتعرف عليه و يشلحها كل مصاريها و بعدين يرميها و لكن نهايتها كانت أبشع من هيك بكتير صحيح بالمصاري بتقدر تشتري أشياء كتيرة ولكن في أشياء ما بتقدر تشتريها و لو معك مال قارون