احب الروح المرحة للبيز رغم ان له هيبته في جناية وكاريزما ما شاء الله الا اني اموت ضحك يوم يقول "حَلْقه 6 بوصة" رغم كم مره كررها الا اني اضحك في كل مره والشي الثاني تركيزه على الجانب الديني مره احب لما يذكرنا بحديث او ذكر معين جعله في مزان حسناتك يارب والاهم من هذا كله خلو البودكاست من الموسيقى ممتنه جداً وفخورة اني اتابع بودكاست بهالقوة متحمسة جداً لجناية اتمنالك كل التوفيق🤍
صح اني احب جناية ودخلت بدوامه تكراره شوقًا لقصصك وانتظر عودتك بكل حماس 🤍، الا ان ودي انك تدرس فكرة تطلع في بودكاست فيه سواليفك انت بس ك محمد البيز لأن حتى لما تقول سالفه بسيطه تكون مليانه حكم وآيات واحاديث وايجابية 🥹، صراحه شيء مريح للاعصاب جدًا تحس كل سالفه لها معنى مافيه شيء ينقال بلا هدف منه تبارك الله 😞🤍
يقول الله سبحانه: وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا [الحجرات:12] ويقول النبي ﷺ: رأيت -حين أسري بي- رجالًا لهم أظفار من نحاس، يخمشون بها وجوههم، وصدورهم، فقلت: من هؤلاء؟ قيل له: هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس، ويقعون في أعراضهم هم أهل الغيبة، والغيبة يقول ﷺ: ذكرك أخاك بما يكره هذه الغيبة، ذكرك أخاك بما يكره، وهكذا ذكر الأخت في الله بما تكره للرجال والنساء، قيل: يا رسول الله! إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول؛ فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه؛ فقد بهته.
من أصعب القرارات حالياً هو بدء بودكاست خاص بك، بظل منافسة هائلة ومعدات بدائية ومع كل هذا وذاك كان بودكاست سكون وانطلق... سأكون سعيد جداً بسماع آرائكم واقتراحاتكم لتطوير ما أمكن بالغ الاحترام لوقتكم❤️
أولًا شاكرين مجهودكم الضيف محمد البيز لم يتوفق ابدًا في طرحه وفي كلامه عن معجبينه , الناس يحبونك ويجوون يسلمون عليك ويفرحون بشوفتك وهذي مشاعرك تجاههم يمكن لم يوفق ف التعبير ولكن صدمتني والله , ومو شرط اذا احد سلم عليك معناتك انك واصل القمر لا عارفين انك شخص عادي جدًا واذا مو عاجبك هالجانب ومحبة الناس لك كان يمديك من البدايه ما تتطلع لجمهورك ومحبينك وتقول عنهم كذا😅..
الضيف جدا ممتاز وعنده قصص شيقه لكن للاسف المقدمين مع احترامي لهم غير احترافيين ويحتاجون ينتبهون لهاذي النقطة يعني مو معقول كل ماتكلم الضيف عن موضوع خذوه بموضوع ثاني بعيد جدا عن محتوى الحلقه .. مثال لكلامي 51:46
المقدمين كيف تم اختيارهم ؟ يفتقرون لاداب الحوار والتقديم ويحسسونك انك تشوف سنابه مصورها مع اخوياه، حلقة جلست اقسمها ثلاث ايام بسبب اسلوبهم المستفز والكوميديا السخيفة
اختيار الضيف جداً موفق و فتحت الحلقة لإعجابي بشخصية محمد البيز..لكن المحتوى والإعداد طلع أقل من المتوقع للأسف😅 و المذيعين يقاطعون كثير ويشتتون الضيف عشان تفاهات مالها دخل في الاجابة
بعيد عن محمد البيز كمشهور .. هو سابقا موظف حكومي في القطاع الامني ويحكي لنا قصص من طبيعة عمله سواء تجارب او قرأت كتب او مما سمع ونقل عن زملاء له او لغيره شخصيته عموما وانا ما اعرفه شخصيا بس تميل لتعقل والحكمه لكثرة ذكره لقول الله ورسوله
البودكاست جميل و ممتع لكن اشتقت لبودكاست القديم لمحمد البيز القصص Tr 😅 المواضيع والحوارات جميلة جدا خاصتا الموضوع الأول المشاهير و التعامل معهم لاحظت كثير مشاهير ما يحبون هالشي والحين فهمت ليه يبان عليهم الانزعاج ثم التعود بعد مرور الزمن 😊
أتفق مع البير بنقطه اخذ صورة مع المؤثر او المشهور او توقيفه وبدء محادثة، المؤثر العلاقة بيني وبينه من خلف الشاشة اذا شفته على أرض الواقع ما أعرف شخصيته كيف بتكون وهل هو نفسه نفس ما خلف الشاشة أتيحت لي فرص لمقابلة مشاهير وكان بينّا فقط عدة مترات ولكن ما تقبلت فكرة الذهاب والسلام وأخذ صورة لان انا مجهول بالنسبة له
و عشان المشاهدات قليله لا تحكمون على الكتاب من غلافه يعني زيي انا ما كنت ابى ادخل بس دخلت لان محمد قد له ما نزلت له مقاطع فا دخلت الا ان الصوره المصغره للفيديو ما جذبتني ابدًا فا عشان اقنعكم تدخلون الحلقه مو رسميه كثير و كأنها محتوى تعليمي دسم لا يعني فيها وناسه و فايده فا ايه يرحم والديكم ادخلوا و سووا لايكات 😂💗💗
🖍️🖍️انا بكتب لحضرتك وبكتب لكل القنوات علي أمل ان الناس تعرفني انا بشتغل بضمير وبقدم افضل ماعندي يجتهد ونيتي خير ان شاء الله اساعد جوزي في مصاريف عيشتنا واخف عنه ولو جزء بسيط نفسي يبقي دخل واقف جمب جوزي وثقتي في رب العالمين كبير وربنا كريم طالما نيتي خير
بودكاستهم عباره عن فكاهه الى حد ما لانهم كوميدين وانا معاك ماتعودت على البيز في قالب شوي فكاهي ولكن لا تحط الغلط بالمقدمين لان ذي فكرة بودكاستهم اصلا .